ما رأيك في الموقع:



مقبول
جيد
جيد جدا
ممتاز

 
السيرة الذاتية  | الأعمال الفنية  | حول رؤية الفنان  | تعديل سيرتك الذاتية  | الرجوع لشاشة البحث

السيرة الذاتية
العودة    
 
 
 
ريهام محمد عبد المنعم فرج الشيخ
 
البيانات الشخصية
   
اسم الشهرة : ريهام الشيخ
تاريخ الميلاد : 27/6/1989
محل الميلاد : السعودية
التخصص : رسم
البريد الإلكترونى : riham el sheikh@yahoo.com ,

fineartsector@yahoo.com
 

 
المراحل الدراسية
 
- طالبه بالمعهد العالى للفنون التطبيقية أكاديمة الفن والتصميم قسم ديكور والعمارة الداخلية - جامعة 6 أكتوبر .
 
الأماكن التى عاش بها الفنان
 
- السعودية .
- القاهرة .
 
المعارض الخاصة
 
- معرض بقاعة ( إنجى أفلاطون ) بأتيليه القاهرة أكتوبر 2008 .
 
المعارض الجماعية المحلية
 
- معرض جماعى بمركز الهناجر للفنون .
- مسابقة شباب المبدعين ( تصوير زيتى ) بوزارة الشباب 2007 .
- ( صالون المعاهد العليا ) بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان 2008 .
- صالون المعهد الثانى بقاعة أفكار بالأكاديمية الفرنكوفونية للفنون يوليو 2008 .
- معرض بأكاديمية الفن والتصميم 2008 .
- معرض بقصر ثقافة 6 أكتوبر 2008 .
- معرض بأكاديمية الفن والتصميم ( جماعة حواديت ) 2008 .
- مسابقة الأسر الطلابية ( وزارة التعليم العالى ) .
- معرض ( الورشة الأول ) بمركز الهناجر للفنون 2008 .
- مهرجان الإبداع التشكيلى الثانى (صالون الشباب التاسع عشر) 2008.
- صالون الأعمال الفنية الصغيرة الأول بساقية عبد المنعم الصاوى مارس 2009 .
- بينالى بورسعيد الثامن بمتحف النصر للفن الحديث ومكتبة مبارك العامة ببورسعيد مارس 2009 .
- معرض الطلائع التاسع والاربعون ( جمعية محبى الفنون الجميلة ) أبريل 2009 .
- معرض ( أبيض وأسود ) بمركز الإسكندرية للإبداع مايو 2009 .
- صالون الساقية الأول للقطع الصغيرة بقاعات ( الحكمة والنهر ) بساقية عبد المنعم الصاوى - مارس 2009 .
 
المؤلفات و الأنشطة الثقافية
 
- الاشتراك فى العديد من الورش الفنية .
- تصميم غلاف كتاب ( على رأى المثل ) أكاديمية الفن والتصميم - المعهد العالى للفنون التطبيقية .
- ورشة عمل مع الفنانة الإيطالية بروف. إيزابلا جالياتسى ( كمبيوتر جرافيك ) كتاب ` على رأى المثل ` .
 
الجوائز المحلية
 
- شهادة تقدير عن مسابقة شباب المبدعين ( تصوير زيتى ) بوزارة الشباب 2007 .
- شهادة تقدير عن معرض ( جماعة حواديت ) بأكاديمية الفن والتصميم 2008 .
- شهادة تقدير من وزارة التعليم العالى .
- المركز الأول ( رسم ) فى صالون المعهد الثانى 2008 .
-المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى صالون المعاهد العليا بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان 2008 .
- المركز الثانى ( رسم )على مستوى الجمهورية فى مسابقة الأسر الطلابية ( وزارة التعليم العالى ) 2008 .
 
 
 
 
 
السيرة الذاتية  | الأعمال الفنية  | حول رؤية الفنان  | تعديل سيرتك الذاتية  | الرجوع لشاشة البحث