Page 143 - Fenoun Masreya
P. 143
ت�شكيل تمثال الفلاحة الم�صرية فلوحة الفلاحة والجرة تتبعها خلفية مو�سيقية للحن قديم لأم كلثوم ،وتتحول الأغنية إ�لى مو�سيقى كلا�سيكية
لعزف على البيانو بم�صاحبة الفيولينة لت�صور الرق�صة حيرة مختار فى لحظة ميلاد �إبداع جديد فى توظيف الم�ستوى
الدرامى ب�صورة جمالية ،ومع الانتقال �إلى لوحة أ�خرى ت ؤ�دى المو�سيقى الكلا�سيكية دور الرابط الانتقالى الذى
ينتهى مع بدء حركة مختار على �إيقاع ا إلزميل فى البدء فى عمل جديد فى ت�صميم حركى راق�ص اعتنى بتفا�صيل
الأداء النحتى ،و أ�و�ضح مراحل الت�شكيل للكتلة حتى ت�صل إ�لى �شكلها النهائى.
143
لعزف على البيانو بم�صاحبة الفيولينة لت�صور الرق�صة حيرة مختار فى لحظة ميلاد �إبداع جديد فى توظيف الم�ستوى
الدرامى ب�صورة جمالية ،ومع الانتقال �إلى لوحة أ�خرى ت ؤ�دى المو�سيقى الكلا�سيكية دور الرابط الانتقالى الذى
ينتهى مع بدء حركة مختار على �إيقاع ا إلزميل فى البدء فى عمل جديد فى ت�صميم حركى راق�ص اعتنى بتفا�صيل
الأداء النحتى ،و أ�و�ضح مراحل الت�شكيل للكتلة حتى ت�صل إ�لى �شكلها النهائى.
143