Page 111 - Fenoun Masreya
P. 111
الخامات القا�سية ،الكل ي�ستجيب لتوجهاته و آ�رائه ال�صائبة فى حالة حوار فعال لا ينتهى طوال فترة ال�سمبوزيوم،
ولم يختلف أ�حد فى �أنه لي�س مجرد مدير لل�سمبوزيوم ،و إ�نما هو قامة وقيمة حقيقة ت�ضيف له ؤ�لاء الفنانين خبرات
متراكمة فى النواحى الفنية والجمالية ،كما ي�ضيف ا�سمه لل�سمبوزيوم روا ًجا كبي ًرا يجذب أ�هم النحاتين من �شتى
بقاع ا ألر�ض ،حتى �أ�صبح ل�سمبوزيوم �أ�سوان الدولى لفن النحت على الجرانيت �صدى كبير على م�ستوى العالم .
فلم ي�ستمر حدث فنى لهذه الحقبة التاريخية فى أ�ى دولة على م�ستوى العالم .و إ�ن دل ذلك على �شىء ،ف�إنما
يدل على ت�ضافر جهود الجميع ،منظمين ومديرين وفنانين وم�ساعدين فى اكتمال منظومة هذا الحدث ،و إ�خراجه
جون بارلو هد�سون
فى هذه ال�صورة بالغة الروعة للعالم ب�أثره ،كدليل قاطع على ا�ستمرار الحركة الت�شكيلية الم�صرية ،وبالتحديد فن الولايات المتحدة الأمريكية ـ 2002م
111
ولم يختلف أ�حد فى �أنه لي�س مجرد مدير لل�سمبوزيوم ،و إ�نما هو قامة وقيمة حقيقة ت�ضيف له ؤ�لاء الفنانين خبرات
متراكمة فى النواحى الفنية والجمالية ،كما ي�ضيف ا�سمه لل�سمبوزيوم روا ًجا كبي ًرا يجذب أ�هم النحاتين من �شتى
بقاع ا ألر�ض ،حتى �أ�صبح ل�سمبوزيوم �أ�سوان الدولى لفن النحت على الجرانيت �صدى كبير على م�ستوى العالم .
فلم ي�ستمر حدث فنى لهذه الحقبة التاريخية فى أ�ى دولة على م�ستوى العالم .و إ�ن دل ذلك على �شىء ،ف�إنما
يدل على ت�ضافر جهود الجميع ،منظمين ومديرين وفنانين وم�ساعدين فى اكتمال منظومة هذا الحدث ،و إ�خراجه
جون بارلو هد�سون
فى هذه ال�صورة بالغة الروعة للعالم ب�أثره ،كدليل قاطع على ا�ستمرار الحركة الت�شكيلية الم�صرية ،وبالتحديد فن الولايات المتحدة الأمريكية ـ 2002م
111